الرئيسية > آش واقع > سابقة. الاحتجاج وصل للداخلية. اعتصام قائد في درب السلطان بمكتبه احتجاجا على تنقيل اعتبره تعسفيا…!! (صور)
24/12/2014 14:21 آش واقع

سابقة. الاحتجاج وصل للداخلية. اعتصام قائد في درب السلطان بمكتبه احتجاجا على تنقيل اعتبره تعسفيا…!! (صور)

سابقة. الاحتجاج وصل للداخلية. اعتصام قائد في درب السلطان بمكتبه احتجاجا على تنقيل اعتبره تعسفيا…!! (صور)

كود: البيضاء

22
في خطوة مفاجئة، احتمى قائد الملحقة الإدارية 17 بمكتبه، رافضا مغادرته بعد توصله بقرار تنقيله من نفوذ منطقة الفداء درب السلطان، مطالبا بالتحقيق في هذا القرار الإداري غير المنصف. واعتبر القائد أن تنقيله جاء للتضحية به بعد الحملة التي شنها في منطقة درب السلطان التي تعتبر مرتعا للباعة الجائلين الذين يشكلون “لوبيا” حقيقيا، يبسط سيطرته على شوارع وأزقة المنطقةو حيث يقدر حجم الأموال الرائجة في هذه التجارة غير المنظمة بمئات الملايين من السنتيمات.
كما تضرر تجار الفداء والقيساريات الكائنة بها من حملة القائد الذي استطارع تحرير جميع شوارع وأزقة المجاورة لقيسارية الحفاري، وكراج علال والزنقة الشهيرة باسم زنقة الشمال، والزقاق الذي يمر أمام سينما الملكي وغيرها. كما فرض على المحلات الالتزام بالمسموح لها أمام مساحة الدكاكين دون التطاول على المسافات الموجودة أمامها من الملك العمومي وممرات الراجلين التي يتم كراؤها.
وقد شاع في الأخبار المتداولة بعد قرار تنقيل القائد تفيد أنه تورط في تسلم رشوة، في الوقت الذي فند هذا الادعاء بشدة مقربون من القائد مطلعون على طريقة عمله.
وقد اضطر القائد إلى إخلاء مكتبه بعد تعليمات من العامل

موضوعات أخرى

27/04/2024 22:30

احتقان فمؤتمر الاستقلال والهجوم على صحفيين فالوقيتة ديال القربالة بين أفيلال ومزور

27/04/2024 21:30

قربالة ناضت فمؤتمر حزب الاستقلال.. مناضلة للوزير مزور: انت ماشي استقلالي وجاوبها أنا بزاف عليك -فيديو

27/04/2024 21:22

هاكيفاش ضابط محمد ولد الرشيد الأمور وحاكم لازون قبل انتخاب الأمين العام واللجنة التنفيذية

27/04/2024 21:00

مدير ثانوية “التقدم” فمولاي يعقوب اللي تحرش بتلميذة .. المحامي حالوي لـ”كود”: النيابة العامة تقدر تمشي لجناية الاتجار فالبشر ولكن كاين فراغ قانوني