الرئيسية > تبركيك > وهاد الشي اللي خاصنا. مراكش تمنع لكراكس باش ما يتقلقش ساركوزي
26/12/2014 14:46 تبركيك

وهاد الشي اللي خاصنا. مراكش تمنع لكراكس باش ما يتقلقش ساركوزي

وهاد الشي اللي خاصنا. مراكش تمنع لكراكس باش ما يتقلقش ساركوزي

هند لگلاوي – كود-

منذ وصوله الى مراكش بداية هذا الأسبوع، ونيكولا ساكوزي الرئيس الفرنسي السابق، كيخلق في المشاكل للبوليس، هذا ما عاينته “كود” يوم أمس بشارع “كينيدي” بالحي الشتوي بجيليز.

علمت “كود” ان تعليمات صارمة لعناصر الامن بمختلف رتبهم بضرورة منع مرور العربات والأشخاص بالقرب من الشارع المذكور، وخصوصا عندما يكون ساكوزي بصدد ممارسة هوايته المفضلة “التنس” بالملعب التابع للجامعة الملكية لكرة المضرب المحاذي لملعب الحارثي، مما يخلق اختناقا مروريا بمختلف الشوارع المحيطة بشارع كينيدي بالحي الشتوي، والذي يعتبر من الأحياء السياحية المعروفة بالمدينة باحتضانها لمجموعة من الوحدات الفندقية المصنفة، التي تعرف اكتظاظا في هذه الفترة من السنة.

الحراسة التي خصص لها مجموعة من الامنيين من مختلف المصالح، تبتدأ من الساعة الثامنة صباحا حتى الخامسة مساء، يعني ان عناصر الامن تبقى مرابضة بالقرب من ملعب التنس ديال ساركوزي حتى في غياب الاخير.

ليطرح السؤال مرة اخرى “شكون هو هد ساركوزي” وهل نفس التعامل والحراسة الامنية توفرها السلطات الفرنسية لرئيس سابق، ورئيس حزب في المعارضة الفرنسية.

موضوعات أخرى

25/04/2024 00:00

لا تيتي لا حب لملوك: اتحاد العاصمة دارو ريوسهم فالكابرانات وتقصاو حتى من كأس الجزائر

24/04/2024 22:00

أخنوش: واجهنا بجرأة تركة ملفات الماضي فالتعليم وها النتائج لي كتفرح منها تحسن مستوى التلاميذ فالرياضيات واللغات

24/04/2024 21:40

أخنوش يشيد بحصيلة ميراوي فالتعليم العالي: إصلاحات كبيرة تنجزات فعامين ونص منها إحداث 63 مركزا للتميز و6 مدن للابتكار و3 مدن أخرى فطور الإنجاز بـ200 مليون درهم