الرئيسية > كود سبور > نادي بنعطية جديد شوه صحابو لقدام. البايرن تستحق روما بسباعية
21/10/2014 22:59 كود سبور

نادي بنعطية جديد شوه صحابو لقدام. البايرن تستحق روما بسباعية

نادي بنعطية جديد شوه صحابو لقدام. البايرن تستحق روما بسباعية

رويترز-

سجل بايرن ميونيخ الذي لا يعرف الرحمة خمسة أهداف في أول 35 دقيقة في طريقه لسحق مضيفه روما 7-1 في دوري ابطال اوروبا لكرة القدم اليوم الثلاثاء ليترك لاعبي الفريق المنافس وجماهيره في حالة من الصدمة لن يبرأ منها سريعا.

وهز ارين روبن الشباك مرتين واضاف ماريو جوتسه وروبرت ليفاندوفسكي وتوماس مولر ثلاثة اهدف اخرى قبل نهاية الشوط الاول بعدما استغل الفريق البافاري العديد من الثغرات في دفاع روما خلال المباراة التي اقيمت في المجموعة الخامسة.

وقلص جرفينيو النتيجة لروما في بداية الشوط الثاني قبل ان يسجل البديل فرانك ريبري وشيردان شاكيري هدفين اخرين ليمنحا بايرن اكبر انتصار على الاطلاق خارج ارضه في اوروبا بينما عادل روما اثقل هزيمة في تاريخه.

وكانت هذه المباراة رقم 12 لبايرن دون هزيمة في كافة المسابقات ليتصدر المجموعة بتسع نقاط من ثلاث مباريات متفوقا بخمس نقاط على روما. ويملك مانشستر سيتي نقطتين وتشسكا موسكو واحدة.

وافتتح روبن سيل الأهداف في الدقيقة التاسعة عندما تلقى كرة عند حافة منطقة الجزاء وتجاوز آشلي كول وسدد الكرة دون عناء في شباك الحارس مورجان دي سانكتيس.

وأنقذ مانويل نوير حارس بايرن تسديدة جرفينيو بعد دقيقتين ليمنع هدفا كان من الممكن أن يبدل سير المباراة ومنذ هذه اللحظة كان كل شي في صالح الفريق البافاري.

وتبادل جوتسه الكرة مع مولر ليسدد عكس اتجاه دي سانكتيس من عند حافة منطقة الجزاء في الدقيقة 23 ثم وضع ليفاندوفسكي غير المراقب الكرة برأسه في الشباك عقب تمريرة عرضية من خوان برنات بعد دقيقتين بينما بدا رودي جارسيا مدرب روما في حالة صدمة.

واستمر بايرن في تسجيل الأهداف وركض روبن أسرع من كول ليحرز الهدف الرابع في الدقيقة 30 ونفذ مولر ركلة جزاء بنجاح بعد لمسة يد ضد كوستاس مانولاس عقب خمس دقائق لاحقة.

وكان روما أقل خنوعا في الشوط الثاني ونجح جرفينيو أخيرا في هز الشباك بضربة رأس في الدقيقة 66 بعد أن سدد قبلها في القائم كما حرمه نوير من التسجيل مرة أخرى.

لكن بايرن كان لا يمكن مقاومته وتلقى ريبري – بعد مشاركته كبديل – تمريرة روبن البينية ووضع الكرة من فوق دي سانكتيس قبل أن يكمل شاكيري النتيجة من مدى قريب.

للإشارة فان بنعطية دخل في هذه المباراة ليلعب اول مباراة ضد ناديه السابق

موضوعات أخرى

23/04/2024 23:00

ف الويكاند الفايت.. لاگوارديا سيپيل ف سبتة شدو مغربي حاول يهرب الحشيش ف قراعي د الحليب

23/04/2024 22:50

رد قوي من طرابلس على التكتل مجهول الهوية لي بغات تخلقو الجزائر.. ليبيا شكرات سيدنا على دعمه الثابت لقضيتها وأكدات أهمية تعزيز اتحاد المغرب العربي

23/04/2024 22:00

موقف بركان قوي واتحاد العاصمة ضعيف وها الأحكام اللي يقدر يصدرها الكاف فقضية الغاء الماتش بسبب حماق الكابرانات

23/04/2024 21:52

الحوار الاجتماعي.. الحكومة والنقابات داخلين فمفاوضات مكثفة على قبل الحق في الإضراب وحرية العمل

23/04/2024 21:51

“المحششين” بتعبير بنكيران يكردعون “ولي من أولياء الله” في الانتخابات التشريعية الجزئية بدائرة فاس الجنوبية