الرئيسية > كود-تيفي > علامات غريبة تظهر في حقول المكسيك وتُعيد نظرية الكائنات الفضائية + فيديو
30/12/2014 05:00 كود-تيفي

علامات غريبة تظهر في حقول المكسيك وتُعيد نظرية الكائنات الفضائية + فيديو

علامات غريبة تظهر في حقول المكسيك وتُعيد نظرية الكائنات الفضائية + فيديو

كود : وكالات

توافد مئات الأشخاص إلى بلدية بلدة مكسيكية صغيرة لمعرفة سر ظاهرة غريبة انتشرت بين الحقول الزراعية في البلدة عشية عيد الميلاد، ولم يتم حل هذا اللغز البالغة مساحته 7 دونمات حتى الآن.

وفي سماء ملبدة بالغيوم والأمطار قال سكان البلدة التي تقع على بُعد 25 كلم شمال شرق مدينة “مكسيكو سيتي” إنهم شاهدوا أضواء ساطعة ليلة الخميس 25 ديسمبر/كانون الأول، ووفقا لوسائل الإعلام المحلية، في صباح اليوم التالي فوجئوا برؤية الأشكال الغريبة منتشرة في حقول الشعير بالبلدة.

وأيضا قالت امرأة مجهولة للشرطة إنها شاهدت “مخلوقات غريبة بين الحقول”، كما ورد في جريدة El Universal.

هذا ولم تصل السلطات إلى معرفة من هو المسؤول عن هذه الأشكال الغريبة التي ظهرت بين المحاصيل، أو الكيفية التي حدثت بها.

ووصل إلى المكان العديد من الشخصيات الرسمية للتحقيق والفحص، من بينهم الكثير من العلماء، الذين عكفوا على التقاط العديد من الصور وسط تلك الحقول.

وانتشرت شائعات بين السكان تقول إن هذه “علامة لزوار من الفضاء”، حسبما ذكر موقع Tiempo، أما فى وسائل الاعلام الاجتماعية، فقد علق الكثير من المكسيكيين مازحين، يبدو أن هؤلاء الزوار كانوا “في حالة سُكر”، حيث أن الأشكال التي ظهرت في الحقول بعيدة كل البعد عن أي شكل منتظم.

ومع ذلك يصر بعض السكان المحليين على تفسير المتشككين في نظرية المخلوقات الفضائية، ويرون أن الاشكال التي ظهرت وسط الحقول سببها الرياح القوية . ويفترض العلماء أن تكون هذه العلامات من صنع الإنسان، مع إمكانية لتدخل الطبيعة.

أما الناس الذين يعتقدون في وجود الكائنات المجهولة أو الأجسام الفضائية فيدعون أن أشكال المحاصيل الغريبة هي علامات على وجود الكائنات المجهولة.

موضوعات أخرى

06/05/2024 20:30

تقرير وزارة الخارجية الأميركية على حرية التعبير والصحافة فالمغرب: كاين قمع ورقابة ومكايناش حرية الصحافة والتعبير اللي كفلهم الدستور

06/05/2024 20:00

تفاصيل صادمة على تعرض التلميذة فاطمة الزهراء لهتك العرض من مدير ثانوية “التقدم” فمولاي يعقوب: سد باب المكتب وشد لي فمناطق حساسة وتلميذات حتى هوما وقع ليهم بحالي وخبرنا أستاذ الفرنسية

06/05/2024 19:32

باستثناء شكايات جمعيات حماة المال العام اللي كيشكو فمصداقيتها.. القيادة الثلاثية للبام حطات شرط صارم لعضوية المكتب السياسي: ممنوع يكون محل متابعة قضائية من طرف مؤسسات الدولة

06/05/2024 19:10

رسميا حماس وفقات على مقترح مصر وقطر لوقف إطلاق النار وإسرائيل ما قبلاتوش وكتسنا مجلس الحرب يدرسو

06/05/2024 19:00

ماذا تريد مايسة من المغاربة القدامى؟! القديم يحتضر يا مايسة والجديد لم يولد بعد

06/05/2024 18:56

تقرير وزارة الخارجية الأمريكية لسنة 2023: كاينين بزاف ديال التجاوزات ومكاينش تغيير ملحوظ فأوضاع حقوق الإنسان فالمغرب