الرئيسية > الزين والحداكة > زفاف مولاي رشيد وأم كلثوم: ضيوف مرموقون يعبرون عن سعادتهم. بيرناديت شيراك: أسرة شيراك تكن حبا للمغرب وهادو حضرو للحنة (صور)
13/11/2014 21:24 الزين والحداكة

زفاف مولاي رشيد وأم كلثوم: ضيوف مرموقون يعبرون عن سعادتهم. بيرناديت شيراك: أسرة شيراك تكن حبا للمغرب وهادو حضرو للحنة (صور)

زفاف مولاي رشيد وأم كلثوم: ضيوف مرموقون يعبرون عن سعادتهم. بيرناديت شيراك: أسرة شيراك تكن حبا للمغرب وهادو حضرو للحنة (صور)

الرباط- و م ع-

[mom_video type=”youtube” id=”eg4WujTVZDU”]

عبر عدد من الضيوف الأجانب المرموقين، الذين حضروا حفل الأمير مولاي رشيد ولأم كلثوم، الذي انطلق اليوم الخميس بساحة المشور برحاب القصر الملكي بالرباط، بحفل تقديم التهاني و”الهدية” الذي ترأسه محمد السادس عن سعادتهم لتقاسم الأفراح بهذه المناسبة السعيدة مع الأسرة الملكية.

وقد عبر هؤلاء الضيوف، ومن ضمنهم الوزير الأول التونسي المهدي جمعة والأولى لفرنسا سابقا، بيرناديت شيراك، في تصريحات للصحافة بهذه المناسبة، عن تهانئهم الحارة ومتمنياتهم الصادقة بموفور الصحة والسعادة للملك محمد السادس ومولاي رشيد وكافة أفراد الأسرة الملكية الشريفة.

وفي هذا الصدد، قال الوزير الأول التونسي إنه سعيد بحضور هذه الاحتفالات، مضيفا أنه قدم التهاني للملك ولمولاي رشيد بهذه المناسبة السعيدة.

وأضاف “بهذه المناسبة أتقدم بمتمنياتي لجلالة الملك ولصاحب السمو الملكي بالصحة والعافية وطول العمر”.

من جهتها، أبرزت السيدة الأولى لفرنسا سابقا، بيرناديت شيراك، علاقات الصادقة المتينة التي جمعت منذ زمن بعيد عائلتها بالأسرة الملكية بالمغرب، وهو ما يجعل من حضورها لهذا الحفل “أمر بديهيا”. وتابعت أن أسرة شيراك تكن حبا كبيرا للأسرة الملكية المغربية.

وقد حضر العديد من الضيوف المرموقين، حفل زفاف الامير مولاي رشيد الذي انطلق من ساحة المشور برحاب القصر الملكي بالرباط بحفل تقديم التهاني و”الهدية” التي تطبع بداية هذه الاحتفالات.

وتميز هذا الحفل بالخصوص بمرور موكب بهيج أمام المنصة الملكية التي أقيمت بساحة المشور يتقدمه قائد المشور. وتواصل الموكب بمرور طلبة المدارس القرآنية مرتدين زيا أبيضا ناصعا، رمز صفاء الروح ونقاء السريرة وألواح القرآن الكريم تشبثا بكتاب الله، الحامل لرسالة السلام والتسامح.

موضوعات أخرى

23/04/2024 16:00

البام فشل فتنظيم لقاء حزبي فالعيون لعرض الوثيقة المذهبية ديالو بعد المقاطعة اللي دارت قواعدو

23/04/2024 16:00

المغرب لاعب ضد الجزائر فالبطولة العربية للهوند وخريطة المملكة كتزين التوني المغربي والجزائريين فرحانين حيث جاو للمغرب

23/04/2024 15:58

شبكة “بيع الرضع” ففاس.. المستشار لحية سمع للشهود والمصرحين والمرافعة غادي تبدا 14 ماي الجاي

23/04/2024 15:30

الجزء 4.. ورقة صاوبها گوتيريش حول نزاع الصحراء للجنة الرابعة: تدابير بناء الثقة مازال ما تنفذاتش وخاص تصحيح الوضع لمنع التصعيد

23/04/2024 15:20

قلق فالاتحاد الجزائري لكرة القدم. خايفين توصل عقوبات الكاف فماتش بركان و USMA للأندية والمنتخبات الجزائرية

23/04/2024 15:00

مازال غاديين فتطرفهم وكلاخهم.. ايران عاقبت گول المنتخب غير حيث عنق مشجعة كانت مخلوعة

23/04/2024 14:40

التعليم رجع كيغلي فوق صفيح ساخن. ملف الأساتذة الموقفين غادي بالقطاع لأزمة جديدة وسط رفض نقابي لتوقيع عقوبات ضدهم