الرئيسية > كود سبور > الاتحاد الإماراتي يرحب بانضمام الأردن والمغرب إلى دورات كأس الخليج
15/11/2014 12:45 كود سبور

الاتحاد الإماراتي يرحب بانضمام الأردن والمغرب إلى دورات كأس الخليج

الاتحاد الإماراتي يرحب بانضمام الأردن والمغرب إلى دورات كأس الخليج

كود سبور

 

أكد رئيس الاتحاد الإماراتي لكرة القدم يوسف السركال أنه يؤيد انضمام الأردن والمغرب إلى دورات كأس الخليج في المستقبل، وأنه لن يترشح ثانية لرئاسة الاتحاد الآسيوي.

وقال السركال في حوار مع صحيفة “الشرق الأوسط” السعودية نشر اليوم الجمعة ردا على سؤال عن دخول منتخبات أخرى كالأردن والمغرب إلى بطولات الخليج “طبعا أؤيد هذه الفكرة وأدعمها، لأن من شأنها أن تساهم في إثراء وتطوير البطولات وتعطيها زخما أكبر نتيجة زيادة عدد الفرق المشاركة واتساع القاعدة الجماهيرية لهذه البطولات، إضافة إلى تعدد المدارس الكروية حيث أن لكرة القدم في بلاد الشام طابعا خاصا، وكذلك منتخبات شمال أفريقيا، كما أن الاهتمام الإعلامي بها سوف يتزايد أيضا”.

وعما إذا كان سيترشح مجددا لرئاسة الاتحاد الآسيوي في الانتخابات المقبلة قال “لقد طويت هذه الصفحة انطلاقا من قناعتي الشخصية وليس لكوني لم أوفق في الانتخابات الماضية”.

وتنافس السركال مع الشيخ البحريني سلمان بن إبراهيم آل خليفة في الانتخابات الماضية العام الماضي لكن الأخير فاز بالرئاسة من الجولة الأولى لتصويت الجمعية العمومية.

موضوعات أخرى

19/04/2024 15:33

شنقريحة وتبون ما كيعرفو لا رياضة لا جورة: سعرو ملي شافو خريطة المغرب على صدر بركان وحجزو على تونيات الفريق والكاف كيتفرج

19/04/2024 15:00

من قلب العاصمة المغربية الرباط: الاتحاد الأفريقي كيعلن الدعم ديالو المطلق للمغرب لتنظيم مونديال 2030 مع إسبانيا والبرتغال

19/04/2024 14:16

لتعزيز قدرات البوليس اللي مكلفين بالغرف الأمنية.. مجلس بوعياش ومديرية الأمن بداو اليوم البرنامج التكويني

19/04/2024 13:30

نظام العسكر يبتز “جون أفريك” والصحافي ديالها: إلى بغا يدخل للدزاير خاصها تبدل مواقفها ولا يمشي هو من المجلة