الرئيسية > كود سبور > تغطية كود لنتائج وتفاصيل مباريات يوم الثلاثاء للجولة الثالثة لدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.. يوم أمس شهد الجولة الثانية بإقامة 8 مباريات لصالح 4 مجموعات من الخامسة وحتى الثامنة
22/10/2014 13:32 كود سبور

تغطية كود لنتائج وتفاصيل مباريات يوم الثلاثاء للجولة الثالثة لدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.. يوم أمس شهد الجولة الثانية بإقامة 8 مباريات لصالح 4 مجموعات من الخامسة وحتى الثامنة

تغطية كود لنتائج وتفاصيل مباريات يوم الثلاثاء للجولة الثالثة لدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.. يوم أمس شهد الجولة الثانية بإقامة 8 مباريات لصالح 4 مجموعات من الخامسة وحتى الثامنة

اسماعيل علالي- كود


كالعادة الأراضي الروسية عرفت إفتتاح الجولة ضمن المجموعة الخامسة حيث تمكن أصحاب الأرض سيسكا موسكو من خطف التعادل من نادي مانشستر سيتي الإنجليزي بعدما فشل هذا الأخير بالحفاظ على تقدمه في المباراة، لتنتخي المباراة بهدفين في كل شباك

شاهد الأهداف

 

وفي نفس المجموعة 5 أكتسح فريق بايرن ميونيخ الألمانى، مضيفه روما الإيطالى بسبعة أهداف مقابل واحد، فى المباراة التى جمعت الفريقين، ضمن الجولة الثالثة من المجموعة السادسة لدورى أبطال أوروبا.
افتتح روبين التسجيل للفريق الألماني فى الدقيقة 9 ، ثم أضاف جوتزه الهدف الثانى فى الدقيقة 24، وأحرز ليفاندوفسكى الثالث فى الدقيقة 25، قبل أن يضيف روبين الهدف الرابع بتسديدة خادعة فى الدقيقة 30 .
ونجح مولر فى إضافة الهدف الخامس فى الدقيقة 36 من ركلة جزاء.
وفي الشوط الثاني استغل جيرفينهو كرة مرتدة من وسط الملعب، وأحرز الهدف الوحيد لروما فى الدقيقة 66، ثقبل أن يعود ريبيرى بالهدف السادس للبايرن فى الدقيقة 78، وشاكيرى بالهدف السابع قبل نهاية المباراة بعشر دقائق.

شاهد الأهداف

في المجموعة السادسة حقق نادي برشلونة الاسباني فوزا سهلا على حساب ضيفه أياكس الهولندي بنتيجة 3-1 الثلاثاء، ضمن دور المجموعات من دوري ابطال اوروبا.

وبهذا الفوز بقي برشلونة في المركز الثاني في المجموعة السادسة خلف النادي الباريسي بعد ان تمكن باريس سان جيرمان الفرنسي من تحقيق فوز صعب بهدف يتيم في ارض ابويل القبرصي.

ومع بداية المباراة، سيطر النادي الكتالوني على مجريات المباراة منذ الدقائق الاولى وحاصر نادي أياكس في منطقته، ولكن النادي الهولندي كان يملك خط دفاع قوي ومنظم.

وبعدها ضغط برشلونة بقوة لاحراز هدف مبكر، فبعد ان استلم ميسي الكرة وسلمها بينية على طبق من ذهب الى نيمار الذي سدد كرة ملتفة في الزاوية البعيدة على الحارس لتعانق الشباك معلنا عن الهدف الاول للبرسا في الدقيقة 07.

شاهد الأهداف 

 

من نفس المجموعة فاز باريس سان جيرمان الفرنسي على مضيفه أبويل نيقوسيا القبرصي بهدف قاتل في اللحظات الأخيرة من المباراة، سجله الأوروغوياني إديسون كافاني.

بهذه النتيجة إحتفظ باريس سان جيرمان بصدارة المجموعة بسبع نقاط، بفوزين وتعادل، متقدماً على برشلونة الإسباني بنقطة واحدة، فيما حل أياكس ثالثا برصيد نقطتين من تعادلين، ويأتي أبويل نيقوسيا في آخر الترتيب بنقطة وحيدة.

شاهد الهدف الوحيد للقاء

 

حقق تشيلسي الانجليزي فوزا كبيرا على ضيفه ماريبور السلوفيني بستة أهداف مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة السابعة في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وبهذا الفوز يتصدر تشيلسي مجموعته برصيد 7 نقاط متفوقا على شالكه الألماني الذي حل ثانيا برصيد 5 نقاط بينما جاء ماريبور في المركز الثالث برصيد نقطتين ويقبع سبورتنغ لشبونة البرتغالي في قاع المجموعة بنقطة واحدة.

شاهد الأهداف

صعد شالكه الألماني إلى وصافة المجموعة السابعة في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بفوز صعب في الثواني الأخيرة على ضيفه سبورتنغ لشبونة البرتغالي (4 – 3).

وأصبح رصيد الفريق الألماني خمس نقاط خلف تشيلسي الإنكليزي المتصدر بسبع نقاط، وقبل ماريبور السلوفيني الثالث (نقطتان) وسبورتنغ لشبونة الأخير (نقطة).

شاهد الأهداف

 

في المجموعة الأخيرة
حافظ فريق بورتو البرتغالي على صدارته للمجموعة الثامنة بتغلبه على ضيفه أتلتيك بيلباو الأسباني، بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعتهما اليوم على ملعب «الدراجاو» ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الثامنة بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

تقدم هكتور هيرارا – بالهدف الأول لفريق بورتو صاحب الملعب والجمهورفي الدقيقة 45 من زمن الشوط الأول، وتعادل جييرمو فرنانديز هييرو – لفريق أتلتيك بيلباو في الدقيقة 13 من زمن الشوط الثاني، وتقدم بورتو من جديد عن طريق ريكاردو كواريزما في الدقيقة 75 من عمر اللقاء لتنتهي المباراة بفوز بورتو بهدفين لهدف.

الفوز رفع رصيد بورتو إلى سبعة نقاط يحتل بهم صدارة الترتيب، بينما توقف رصيد أتلتيك بيلباو عند نقطة وحيدة في المركز الأخير.

شاهد الأهداف

 

سجل اللاعب البرازيلي لويس أدريانو خمسة أهداف ليقود فريقه شاختار دونيتسك الأوكراني لفوز كاسح 7/صفر على مضيفه باتي بوريسوف البيلاروسي اليوم الثلاثاء في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الثامنة بالدور الأول للبطولة والتي شهدت اليوم أيضا فوز بورتو البرتغالي على أتلتيك بلباو الأسباني 2/1 .

وعادل أدريانو بهذا الهدف الرقم القياسي لعدد الأهداف التي يسجلها أي لاعب في مباراة واحدة بدوري الأبطال حيث كان الوحيد الذي سجل خمسة أهداف في مباراة واحدة بالبطولة هو الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الذي سجل خمسة أهداف في شباك باير ليفركوزن الألماني في موسم 2011/2012.

ورفع بورتو رصيده إلى سبع نقاط ليظل متربعا بمفرده على قمة المجموعة مقابل خمس نقاط لشاختار الذي حقق اليوم الفوز الأول له في المجموعة.

وتجمد رصيد باتي بوريسوف عند ثلاث نقاط ليتراجع إلى المركز الثالث وظل بلباو في المركز الرابع الأخير برصيد نقطة واحدة.

شاهد الأهداف

 

موضوعات أخرى

27/04/2024 01:00

ممثل تركي مشهور شرا مدرسة وريبها.. نتاقم من المعلمين لي كانو كيضربوه ملي كان صغير

26/04/2024 22:41

الركراكي: هاد الساعة مركز مع المنتخب وباغي ندرب فأوروبا وإذا ما كتابش غانمشي للسعودية

26/04/2024 22:24

تفاصيل حصرية على القرارات التأديبية اللي صدرات فحق مدير ثانوية “التقدم” فمولاي يعقوب اللي حصل كيتحرش بتلميذة

26/04/2024 22:00

بارون مخدرات عندو الجنسية البلجيكية شدوه بوليس الصبليون قبل ما يهرب للمغرب فعبارة