الرئيسية > كود سبور > الدولي المغربي السعيدي: أخطأت بالذهاب إلى ليفربول
20/01/2015 12:57 كود سبور

الدولي المغربي السعيدي: أخطأت بالذهاب إلى ليفربول

الدولي المغربي السعيدي: أخطأت بالذهاب إلى ليفربول

 

الإمارات اليوم:

 

أعرب المغربي، أسامة السعيدي، عن سعادته البالغة بانضمامه إلى النادي الأهلي، مؤكدا أنه أخطأ بالانتقال إلى ليفربول الإنجليزي، عندما انضم إليه في 2012 من نادي هيرنفيين الهولندي، رغم أنه كان لديه عرض من أياكس في الوقت نفسه، كاشفا أن الأهلي دخل في مفاوضات معه الصيف الماضي، لكنها لم تكلل بالنجاح، بسبب تمسك نادي ستوك سيتي بخدماته.

 

وقال السعيدي، في المؤتمر الصحافي الذي عقد صباح أمس في النادي الأهلي، لتقديمه إلى وسائل الإعلام “أنا سعيد باللعب في أحد أكبر الأندية في الإمارات، وأعلم أن الفريق حقق الثلاثية الموسم الماضي، ويسعى للمنافسة على البطولات دائماً، كما أنه لديه طموحات كبيرة للمنافسة على لقب دوري أبطال آسيا، وهي كلها عوامل شجعتني على الانتقال إليه”.

 

وأضاف “الأندية الأوروبية تبحث عن الأسماء الكبيرة، لكن هذه النقطة ليست كل شيء لضمان تألق اللاعبين ومساعدة الفريق، ويجب أن تكون محظوظاً في أوروبا حتى تحصل على فرصتك كاملة، وأنا بدأت في أندية صغيرة في هولندا، وسعيد بخوض تجربة مع ليفربول، ولكنني لم أحصل على فرصتي كاملة، وأرى أن انضمامي إلى الأهلي خطوة موقفة، واللعب في دبي أمر جيد بالنسبة لي ولأسرتي”.

 

وحول مفاوضات الأهلي معه في بداية الموسم، قال «بالفعل كانت هناك محاولات للتعاقد معي في بداية الموسم، ولكن نادي ستوك سيتي تمسك ببقائي مع الفريق، وأنا سعيد باستمرار رغبة الأهلي في ضمي، إذ إنني قدمت موسماً جيداً مع ستوك سيتي، الموسم الماضي، وأعتقد أنني كنت من أفضل لاعبي الفريق، ولكن في الموسم الجاري لم أشارك كثيرا مع الفريق”.

 

وكشف السعيدي عن أنه حرص على متابعة الأهلي ونتائجه، وقال “أعلم أن الأهلي بطل الثلاثية الموسم الماضي، وأتابع نتائجه، وأتمنى أن أمنح الفريق الإضافة، وأن أحقق البطولات معه، علماً أن لاعب الفرسان السابق، المغربي كريم الأحمدي، نصحني بالانضمام إلى الأهلي، إضافة إلى مدرب صديقي”.

 

من جهته، أكد المدير التنفيذي للنادي الأهلي، أحمد خليفة حماد، أن السيرة الذاتية لمحترف “الفرسان” الجديد وخبرته في الدوري الإنجليزي أسهمت في التفكير في التعاقد معه، إذ إن لديه خبرة كبيرة، وتمنى أن يشكل الإضافة اللازمة لـ”الأحمر”.

 

وأضاف “سيتم تسجيل السعيدي بدلا من الروماني ميريل رادوي، الذي رحل عن الأهلي في شهر دجنبر الماضي، ونتمنى له التوفيق مع الفريق، ويساعدنا في تحقيق البطولات”.

 

وتابع “نعلم أننا أصبحنا في وسط الموسم، ولكن لدينا طموحات كبيرة وآمال في المنافسة على البطولات، وبصفة عامة إدارة الأهلي تبحث دائما عن تطوير الفريق الأول لكرة القدم، وضم أبرز اللاعبين الذين يشكلون إضافة له”.

 

أما بالنسبة لعودة المهاجم البرازيلي سياو إلى التدريبات وإمكانية تسجيله في قائمة الفريق، قال “سياو عاد إلى التدريبات، ولكن الأمر متروك للجهازين الفني والطبي، إذ إن حالتي اللاعب البدنية والذهنية ستحددان إمكانية تسجيله من عدمها، خصوصا أنه لم يشارك في المباريات منذ أربعة أشهر، أعتقد أنه من الصعب أن يستعيد لياقته بهذه السرعة، في ظل أن الوقت ضيق للغاية بالنسبة لفترة الانتقالات الثانية”.

 

موضوعات أخرى

24/04/2024 19:10

أخنوش لوهبي: برافو درتي خدمة كبيرة فوزارة العدل بتحديث المنظومة القانونية والقانون الجنائي قريب نصادقو عليه

24/04/2024 19:00

الانتخابات السرية! من هذا الذي يزعم أن انتخابات جزئية جرت في مدينة فاس؟!

24/04/2024 18:24

أخنوش فالبرلمان على أزمة الماء: وجدنا حلول مبتكرة لتنويع مصادر الموارد المائية منها استغلال مياه البحر

24/04/2024 18:22

الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين فجهة فاس مكناس خدامة على تنزيل أهداف خارطة الطريق 2022-2026 وها شنو سينات

24/04/2024 18:00

رحيمي والعين لاعبين الفينال مع فريق جابوني وولد يوعري باغي يكون اول مغربي يربح شومبيونزليگ آسيا

24/04/2024 17:20

المطارات المغربية استقبلات كثر من 6 مليون مسافر وها المطارات اللي حيحات فهاد الفترة

24/04/2024 17:07

رئيس الحكومة دافع على حصيلة وزراء مكلفين بالدعم المباشر والسكن والتغطية الصحية: فخور بخدمتكم ومشروع الحماية الاجتماعية ديال سيدنا ماشي ديال البوليميك