الرئيسية > ميديا وثقافة > البي جي دي يتفوق إلكترونيا على باقي الأحزاب: بوابة بقناة ومواقع وفضاءات وبنكيران: هذه معركة سياسية كبرى
18/10/2014 15:44 ميديا وثقافة

البي جي دي يتفوق إلكترونيا على باقي الأحزاب: بوابة بقناة ومواقع وفضاءات وبنكيران: هذه معركة سياسية كبرى

البي جي دي يتفوق إلكترونيا على باقي الأحزاب: بوابة بقناة ومواقع وفضاءات وبنكيران: هذه معركة سياسية كبرى

و م ع

أطلق حزب العدالة والتنمية، صباح اليوم السبت بمقره بالرباط، بوابته الالكترونية الجديدة التي حلت محل الموقع الالكتروني للحزب، وذلك تحت شعار “إعلام حزبي فاعل، مواطن، مهني ومنفتح”.

وتضم البوابة الجديدة: بي جي دي.ما التي قدمها الحزب في لقاء مع الصحافة، 6 فضاءات و 21 موقعا الكترونيا وقناة تلفزية على الشبكة إلى جانب موقع إخباري باللغة الفرنسية، وصفحات بمواقع التواصل الاجتماعي: فايسبوك وتويتر ويوتوب.

وقال الأمين العام للحزب السيد عبد الإله ابن كيران، الذي أشرف على إطلاق هذه البوابة، في كلمة بالمناسبة، إن هذه البوابة تتوج “مجهودا جبارا” سيمكن من استقطاب الزوار وتفاعلهم معها.

ودعا أعضاء حزبه إلى العمل الدؤوب من أجل تقوية البوابة الجديدة والمساهمة في إنجاحها ، معتبرا أن الامر يتعلق ب “معركة سياسية كبرى” على جميع أعضاء الحزب المساهمة فيها.

وأضاف أن الحزب لا يمتلك، ما عدا موقعه الإلكتروني، أية جريدة أو مجلة ناطقة بلسانه، وأنه لم يتخذ بعد أي قرار بشأن إصدار صحيفة ورقية، مؤكدا أن الحزب بات في حاجة لها لا سيما خلال “المعارك الانتخابية”.

وشدد بنكيران أنه لا توجد لديه أي خصومة إيديولوجية تشغله، مضيفا أن المغرب ليس فيه خصومة مثلا بين العلمانيين والإسلاميين، ولكن، يقول ابن كيران “نحن بصدد منطقين الأول يقول بالتحكم من خلال مختلف الوسائل بما في ذلك وسائل الدولة وله أعضاء وأجراء وبيادق يتحركون في هذا المنطق”، و”المنطق الثاني يقول لا…فالمغاربة نضجوا ولم يعودا بحاجة إلى كل هذا التحكم وأنهم يستطيعون الاستمتاع بكافة حقوقهم”.

ومن جهته، أكد رئيس قسم الإعلام والعلاقات العامة بالحزب السيد سليمان العمراني، في كلمة بالمناسبة، أن الأمر يتعلق ببوابة الكترونية “متقدمة ولا مثيل لها” على المستوى الوطني لدى الأحزاب السياسية الأخرى.

موضوعات أخرى

25/04/2024 11:30

استثمار مجموعات سياحية عالمية ف مشاريع الأوطيلات بالمغرب مطير النعاس من المهنيين ديال السياحة فجزر الكناري

25/04/2024 11:20

لونكيط خدامة مع رئيس جماعة بنسليمان.. الفرقة الوطنية سمعات ليه جوج مرات ف 3 أيام وخدات وثائق من الجماعة

25/04/2024 10:30

ولد الغزواني علن ترشحو للإنتخابات الرئاسية فموريتانيا وباغي يواصل تكريس مبادئ حسن الجوار والاحترام المتبادل

25/04/2024 10:10

وزير الفلاحة الإسباني من مكناس: تداعيات التغيرات المناخية تؤثر على إنتاج الأغذية وعلى الصحة البشرية

25/04/2024 10:00

غير كيزيدو يسدو على ريوسهم: الجزائر انسحبت من كاس العرب فالمغرب بسبب خريطة المغربة