الرئيسية > آش واقع > أفتاتي يقصف الجميع. قال ان النصب الحقيقي الذي تعرض له المغاربة هو فضحية النجاة وفضيحة اللقاحات وفضيحة حل البديل الحضاري
31/10/2014 18:10 آش واقع

أفتاتي يقصف الجميع. قال ان النصب الحقيقي الذي تعرض له المغاربة هو فضحية النجاة وفضيحة اللقاحات وفضيحة حل البديل الحضاري

أفتاتي يقصف الجميع. قال ان النصب الحقيقي الذي تعرض له المغاربة هو فضحية النجاة وفضيحة اللقاحات وفضيحة حل البديل الحضاري

كود الرباط-

في رد واضح على رئيس الفريق الاستقلالي بمجلس النواب نور الدين مضيان،هاجم عبد العزيز أفتاتي البرلماني المثير للجدل الحكومات السابقة متهما اياها بالنصب والاحتيال خاصا بالذكر ماسماه عملية النصب المعروفة بالنجاة وعملية نصب اللقاحات التي يُتهم فيهما كل من عباس الفاسي وياسمينة بادو.

كما هاجم افتاتي وزراء سابقين لم يسمهم قال إنهم تواروا عن الانظار ولم يعد يُرى لهم أثر لانهم منشغلون بتحصين ما راكموه من ثروات النصب والاحتيال عندما كانوا وزراء، مشيرا في هذا السياق إلى أن هناك وزير خفّض أثمنة الدواء ووزير أكل ميزانية الدواء.

واعتبر افتاتي في اجتماع للجنة المالية صباح الجمعة أن مرسوم حل البديل الحضاري الذي لم ينشر في الجريدة الرسمية ولم يتم تسليمه لقيادة الحزب، هو الآخر نوع من النصب والاحتيال الذي مورس في المغرب.

وبخصوص ملف التقاعد دعا أفتاتي إلى الحديث أيضا عن تقاعد الوزراء والبرلمانيين وكبار المسؤولين وإنجاز اصلاح تحت قاعدة العدالة الاجتماعية، والاستمرار في الحوار مع النقابات خاصة مهع نقابة الاتحاد لمغربي للشغل الذي اعتبره مدرسة، ومع الكنفدرالية الديمقراطية للشغل التي اعتبر كابتها العام نوبير الأموي زعيما وطنيا.

موضوعات أخرى

29/03/2024 06:00

العراقي لي حرق القرآن فالسويد علق لبلاد خرا.. غادي يطلب فيها اللجوء بعدما قررات ستوكهولم تجري عليه